السباحة في البحر في المنام

Best image references website

السباحة في البحر في المنام. أما إن شعر في منامه بالخوف أو أنه لن ينجو من البحر وأنه سيموت غرقا في ذلك البحر لأنه لا يعرف السباحة في الحلم أو خائف فذلك يفسر بأنه سيموت في أمر يخافه في حياته أو في علة ومرض وإن كان شجاعا وجريئا في سباحته في المنام. السباحة من رأى في المنام أن يسبح في البحر وكان عالما بذلك بلغ في العلم حاجته وقيل السباحة حبس فمن رأى أنه يسبح في البر فإنه يحبس ويناله ضيق في حبسه ويمكث فيه بقدر صعوبة السباحة أو سهولتها وبقدر قربه من البر.

معنى رؤية السباحة في البحر في الحلم لابن سيرين والنابلسي
معنى رؤية السباحة في البحر في الحلم لابن سيرين والنابلسي from www.majdmag.com

كثير من المفسرين يرى أن رؤية البحر في المنام يرجع إلى العوامل النفسية الذي يتأثر بها الفرد حيث أن رؤية الشخص بأنه يسبح في البحر ويعاني من صعوبة في السباحة ذلك دليل على العوائق التي تواجه الرائي في حياته. رؤية السباحة في البحر للفتاة التي لم تتزوج بعد يدل على دخولها في علاقة حب جديدة فإذا كان البحر يظهر صافي وهادئ فهذه العلاقة ستنتهي بالزواج والسباحة في الحلم كما يرى ابن سيرين دليل على النجاح والتفوق في الحياة. تفسير رؤية السباحة في المنام للعزباء.

تشير السباحة في الماء العكر في المنام على كثرة الأزمات والمتاعب التي سوف تواجه صاحب الرؤيا.

أما إن شعر في منامه بالخوف أو أنه لن ينجو من البحر وأنه سيموت غرقا في ذلك البحر لأنه لا يعرف السباحة في الحلم أو خائف فذلك يفسر بأنه سيموت في أمر يخافه في حياته أو في علة ومرض وإن كان شجاعا وجريئا في سباحته في المنام. السباحة من رأى في المنام أن يسبح في البحر وكان عالما بذلك بلغ في العلم حاجته وقيل السباحة حبس فمن رأى أنه يسبح في البر فإنه يحبس ويناله ضيق في حبسه ويمكث فيه بقدر صعوبة السباحة أو سهولتها وبقدر قربه من البر. رؤية السباحة في البحر للفتاة التي لم تتزوج بعد يدل على دخولها في علاقة حب جديدة فإذا كان البحر يظهر صافي وهادئ فهذه العلاقة ستنتهي بالزواج والسباحة في الحلم كما يرى ابن سيرين دليل على النجاح والتفوق في الحياة. تفسير حلم السباحة في البحر يفسره البعض اعتمادا على خوف صاحب الحلم إذ أن من يرى نفسه يسبح في ماء البحر إلا أنه يشعر بالخوف يدل ذلك على خوفه من أمر ما أو أنه سوف يتعرض للإصابة بالمرض أو قد يتعرض للحبس ويختلف حجم الضرر الذي.