شجرة المشمش

Best image references website

شجرة المشمش. شجرة المشمش المثمرة تحتاج الى السماد بالمعدلات التالية في الاراضي الرملية. الموطن الأصلي لزراعة المشمش هو الصين لكنه عامة يجود في المناخ البارد المعتدل.

فوائد المشمش للعناية بالبشرة ووصفاته الطبيعية ي وصف المشمش أنه فاكهة الجمال لما يحتويه من مكونات فعالة من الفيتامينات والعناصر المغذية Fruit Apricot Food
فوائد المشمش للعناية بالبشرة ووصفاته الطبيعية ي وصف المشمش أنه فاكهة الجمال لما يحتويه من مكونات فعالة من الفيتامينات والعناصر المغذية Fruit Apricot Food from in.pinterest.com

شجرة المشمش من الأنواع المحبة للدفء احتياجاتها من البرودة قليلة أي أن فترة سكونها قصيرة إن متطلبات أصناف المشمش من البرودة شتاء لأنها طور الراحة متفاوتة كثيرا فهناك أصناف أجنبية تحتاج إلى مابين 600 1000 ساعة برد خلال. فاكهة المشمش هي واحدة من أقدم الفواكه. المشمش عبارة عن شجرة صغيرة طولها 8 12 مترا 26 39 قدم مع جذع يصل قطره إلى 40 سم 16 بوصة ومظلة كثيفة ومنتشرة والأوراق بيضاوية بطول 5 9 سم 2 0 3 5 بوصة وطول 4 8 سم 1 6 1 3 بوصة مع قاعدة مستديرة كل نوع من المشمش لديه نكهات.

المشمش شجرة جميلة ورشيقة ذات أوراق جذابة وأزهار ربيعية ساحرة.

وشجرة المشمش متوسطة الطول حيث لا يتجاوز طولها في العادة 12 مترا وشجرة المشمش من أشجار الفاكهة المتساقطة الأوراق وتعتبر شجرة المشمش من أجمل الأشجار في الطبيعة فشأنها في هذا شأن سائر الأشجار التي تنتمي للفصيلة. المشمش شجرة جميلة ورشيقة ذات أوراق جذابة وأزهار ربيعية ساحرة. في الصيف تعطي ظلا باهرا طيلة أشهر الحر وفي الخريف تستعد الشجرة لمقدم الشتاء فتتخذ أوراقها لونا جذابا ملفتا. تزرع شجرة المشمش في مختلف المناخات الباردة ومنها مناخ البحر الأبيض المتوسط.